الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

بيتل R 2012 ، الخنفساء تزداد توحشاً ، بقوة 265 حصان

بيتل R 2012 ، الخنفساء تزداد توحشاً ، بقوة 265 حصان

بواسطة: أحمد الحداد في: 09/13/2011 - 23:45
Ifurat.com- بمجرد كشفها الستار عن الجيل الجديد من سيارتها الأيقونية الشهيرة " بيتل " ، أكدت فولكس فاجن أنها ستقوم بإطلاق نسخة عالية الأداء من الكوبيه الشهيرة ، النسخة الرياضية لمنتظرة ستحمل بجانب اسم " بيتل " العريق حرف واحد ولكنه عنوان لأقوى النسخ لدي الصانع الألماني وهو حرف " R" .
وفى معرض فرانكفورت الدولي للسيارات تم الكشف عن أقرب النسخ للإنتاج التجاري الموسع من " بيتل R" القادمة ، وهى نسخة استفادت من محرك عائلة Rالشهير ، رباعي الاسطوانات ، والمزود بتقنية الشحن الجبري المزدوج ذات الحقن المستمر للوقود " TFSI" والمعتمد في طرازي تلك العائلة " جولف R+ شيروكو R" وهو بقوة 265 حصان .
تصميمياً ازدادت شراسة ملامح الخنفساء مع مصد أمامي رياضي الملامح ، ومحور أمامي أكثر عرضاً بنحو 15 ملم ، مع إعتماد عجلات " تاليديجا " السبائكية قياس 20 بوصة ، والتي تعتبر بحال أو بأخر أحد علامات عائلة Rالأكثر بروزاً ، وعلاوة على ذلك ، نجد أيضا فتحات التهوية على الجانبين الأيمن والأيسر من غطاء المحرك ، وأنابيب العادم الرباعية في الخلف.
في الداخل ، ستحصل " بيتل R"على زوج من المقاعد الرياضية المغطاة بجلد " نابا " الأسود المزين بأنابيب جلدية زرقاء اللون ، مع حليات سوداء لامعة تم وضعها بعناية في بعض المناطق ، وبالطبع دعاسات مصنعة من الألومنيوم المصقول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق