الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

هوندا تكشف الستار عن سيفيك هاتشباك 2012 الاوروبية

هوندا تكشف الستار عن سيفيك هاتشباك 2012 الاوروبية

بواسطة: أحمد نوح في: 09/13/2011 - 22:53
Ifurat.com - اجيال من النجاح قادت هوندا سيفيك الى قمة العائلة اليابانية لتصبح ايقونة يعرفها العالم اجمع ، وبقدر ما تلاقى سيفيك من منافسة حول العالم ، يظل المنافس الرئيسى لسيفيك هو سيفيك الاوروبية والتى تصمم وتطور خصيصاً لعملاء الشركة من القارة العجوز .
ومع انطلاقة الجيل الجديد من سيفيك حول العالم حان الدور على القارة الاوروبية لتحصل على سيفيك على طريقتها بالجسد الهاتشباك والتصميم الفريد ، ومن فرانكفورت تبدأ الرحلة مع سيفيك الجديدة والتى جاء تصميمها اكثر ديناميكية ورياضية من سيفيك اليابانية مع خطوط رئيسية مستوحاه بشكل واضح من شقيقتها الرياضية CR-Z .
داخل المقصورة حسنت هوندا من تصميم لوحة العدادات لهوندا هاتشباك لتصبح اكثر عصرية مع اعتماد الشركة لخامات افضل وتوفيرها للمزيد من المساحات للركاب لإستضافة اكثر رحابة للركاب ، وتحت البدن بقى نظام التعليق فى النسخة الجديدة كما هو بدون ايه تعديلات تذكر الا ان هوندا تؤكد تحسن الاداء من كافة النواحى برغم التعديلات المتواضعة .
تحت الغطاء الامامى اشارت هوندا الى حصول سيفيك 2012 هاتشباك على نسخة محسنة من محرك الـ i-Vtec سعة 2.2 لتر ليولد 150 حصان ، ومن المتوقع ان تنطلق السيارة فى الاسواق العالمية مطلع العام المقبل ، على ان يبدأ خط الانتاج المقرر للسيارة عمله فى المملكة المتحدة قريباً .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق