الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

"هارلي ديفيدسون" تنظم يوم مفتوح لجميع عشاق الدراجات النارية في مصر


"هارلي ديفيدسون" تنظم يوم مفتوح لجميع عشاق الدراجات النارية في مصر
تقوم "هارلي ديفيدسون" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 17 سبتمبر القادم بتنظيم يوم مفتوح لدى كافة فروعها ووكلائها في جميع دول المنطقة، ومن ضمنها مصر وذلك لإتاحة المجال أمام عشاق الدراجات النارية للتعرف على موديلاتها الجديدة للعام 2012.

وطبعا هذا لا يعني أن المبادرة تقتصر على سائقي دراجات هارلي فقط، بل هي مفتوحة أمام كل شخص يرغب بالحضور والمشاركة.

ويقول المديرالاقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السيد "بول دو جونغ"بأننا في"هارلي ديفيدسون" نلبي أحلامالآلاف من زبائننا في المنطقة كل سنة، وزبائننا يمثلون أكبر جماعة من الأصدقاء في العالم، ومن الرائع أن نتيح لهم الفرصة لتسخير هذه الصداقة من أجل خدمة هدف نبيل وفي نفس الوقت الاحتفاء بموديلاتنا الجديدة للعام 2012.

كما يتضمن اليوم المفتوح، الذي يقام بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع في العالم والتابع للأمم المتحدة، جمع تبرعات خيرية لصالح النساء الأفقر حول العالم، حيث ستتبرع "هارلي ديفيدسون" بأرباح جميع عمليات البيع التي ستتم خلال بيع بضائع هارلي التذكارية.

ويؤكد مدير الشراكة والأعمال في برنامج الأغذية العالمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أشرف حمودة، على الأهمية الاستراتيجية لتمكين المرأة في البلدان الفقيرة كمدخل للوصول إلى أطفالهن والمجتمعات المحلية التي يعشن فيها.

ويوضح حمودة بأن النساء في البلدان الأقل حظا يحظين بفرص أقل للتعليم وتحصيل الدخل والمشاركة في صنع القرار قياسا بالرجال. وكثيرا ما تشكل هذه الفئة من النساء مصدر خطر على حياتهن وحياة أطفالهن خاصة أثناء فترة الحمل. وللمفارقة، فإن هذه النساء تعتبر في نفس الوقت حلقة أساسية في جهود محاربة الجوع بكونهن اللواتي يتولين غالبا الأعمال الزراعية إضافة إلى إرضاعهن لأطفالهن.

ويتيح برنامج الأغذية العالمي لهذه النساء وصولا أفضل إلى الغذاء ومتطلبات الحياة الأساسية من خلال رفدهن بفرص التعليم والتدريب والعمل بما يتناسب مع ظروفهن المحيطة ويلبي احتياجاتهن الحقيقية. ويصف حمودة الشراكة ما بين برنامج الأغذية العالمي و"هارلي ديفيدسون" من خلال اليوم المفتوح بكونها فرصة مميزة لزيادة الوعي والمعرفة بالجهود التي يبذلها البرنامج لدعم المرأة وتمكينها، كل ذلك وسط أجواء الشراكة والمتعة والتشويق التي تضفيها "هارلي" على كل نشاط تنظمه وتشارك فيه.

وسيتخلل اليوم المفتوح إطلاق الموديلات الجديدة من دراجات "هارلي ديفيدسون" للعام 2012، والتي تشمل جميع فئات هارلي ابتداء بدراجات الـ (Dyna Switchback)، مرورا بدراجات السباق والـ (Softail) والتطواف (Touring)، وصولا إلى دراجات أخرى بمواصفاتها الخاصة.

وستتاح الفرصة أمام جميع الحضور لتجربة متعة قيادة هذه الموديلات الجديدة، وذلك حتى يتسنى لهم أن يختبروا بأنفسهم روح الإثارة والتشويق وثقافة التفرد والأخوية التي تجسدها هارلي، وهي الأخوية التي يؤكد عليها اختيار اليوم المفتوح كمناسبة لجمع التبرعات لصالح النساء الأقل حظا.

وتقول المدير العام لـ "هارلي ديفيدسون" مصر الأنسة "أنجي غطاس": أن هذا اليوم المفتوح مخصص للجميع دون استثناء، سواء أكانوا من مقتني دراجات هارلي المحترفين، أو عشاق الدراجات من الهواة الذين لا يملكون بعد دراجاتهم الخاصة، أو حتى الزوار الذين يبحثون عن مجرد قضاء وقت ممتع برفقة الأهل والأصدقاء.

ويستطيع الراغبون بالحضور والمشاركة الحصول على المزيد من المعلومات حول اليوم المفتوح أو حول دراجات هارلي من خلال زيارة أي من المواقع والصفحات الإلكترونية التالية:

نبذة عامة:

** "هارلي ديفيدسون" هي شركة عالمية متخصصة بصناعة الدراجات الثقيلة عالية الأداء، إضافة إلى قطع الغيار والإكسسوارات والملابس وسائر البضائع والمنتجات والمقتنيات المتعلقة بالدراجات.

** وقد تم تشكيل اكاديمية جديدة لعشاق هارلي ديفيدسون في حلبة بحرين الدولية في البحرين كموقع مثالي يسير جنبا إلى جنب مع الأهداف التجارية لتطوير خبرة قيادة الدراجات النارية وتعزيز ركوب آمن. تتضمن الأكاديمية ما يلي:

- تجربة هارلي ديفيدسون
- تطوير تجربة القيادة
- تجربة وتعليم تقني عال

** برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة هو اكبر وكالة عالمية تعمل في مجال مكافحة المجاعة في العالم، حيث يتولى البرنامج كل سنة بتامين الغذاء اللازم لما معدله (90) مليون إنسان موزعين على اكثر من (70) دولة من الدول الأفقر في العالم.
المصدر: عربيتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق