الاثنين، 12 سبتمبر 2011

افتراضي أغلى سيارة و أفخم سيارة في العالم






أعلن رجل الأعمال الأمريكي الفريد ديمورا ان شركته تعتزم تصنيع أغلى و أفخم سيارة في العالم و لن يقل سعر هذه السيارة عن مليوني دولار"" و ستصمم على غرار سيارات الصالون ( أربع أبواب ) الفارهة التي كانت منتشرة خلال الأربعينيات من القرن الماضي ... و تهدف شركة ديمورا لبيع هذه السيارة الجديدة الى أغنياء العالم , حيث يعتزم الفريد ديمورا على بدأ تصنيع السيارة في عام 2008 , و يقدم موقع الشركة خدمة مميزة الا وهي استطاعة رؤية مراحل تصنيع السيارة من داخل المصنع حيث سيتم تثبيت عدة كاميرات موزعة في انحاء المصنع تسمح للزبائن و غيرهم برؤية خطوات تصنيع السيارة"", و يسعى ديمورا الى انتاج خمسين وحدة سنويا من هذه السيارة , نترككم مع مواصفات السيارة :
أغلى سيارة أفخم سيارة العالم



اسم السيارة : NATALIA SLS 2
أغلى سيارة أفخم سيارة العالم
المحرك: V16 Volcano



ينتج محرك فولكانو قوة حصانية تبلغ 1200 حصان و يستعمل تقنية السلندر المتغير (variable-cylinder) و يتميز هذا المحرك بخفة وزنه و كتلته .
أغلى سيارة أفخم سيارة العالم


نظام الوقود(( Fuel System )) :




سيستخدم نظام الوقود تقنية ( cutting-edge ) اللتي ستنتج زيادة مثيرة في الأميال اللتي تستطيع السيارة قطعها مما يزيد في اقتصاد استهلاك الوقود .


بناء الهيكل - ******** Construction :



سيستعمل في بناء الهيكل و الجسم مواد متقدمة وتقنية( tech/niques ) لإعطاء قوة اكبر مقابل وزن أقل بـ 1500 باوند
أي أنها ستكون اخف من السيارات الأخرى بحوالي 680 كيلو جرام مع الحفاظ على اداء المحرك و هذا ما سيجعلها تقطع مسافه اكثر من غيرها من السيارات بنفس كمية الوقود.



أكثر من 60 نظام كمبيوتر :



السيارة نتاليا مزودة بأكثر من 60 نظام كمبيوتر وهي من أكثر أنظمة الكمبيوتر التي استخدمت في السيارات من حيث التطور
و ستكون هذه الأنظمة متكاملة و منها أنظمة الأمان و الراحة و الإتصالات و الترفيه و السيطرة على اداء السيارة.



نظام الدفع الرباعي(4×4) :



يزود السيارة بالقدرة على المناورة المتفوقة و التحكم و الأمان.


الطلاء - Paint :



تعتبر التقنية المستخدمة في طلاء نتاليا تقنية ثورية و جديدة من نوعها حيث لم تظهر في أي سيارة أخرى , وهي القدرة على السماح للسيارة بتغيير لونها حسب الجو فإذا كان الجو بارد يتغير لونها الى الأزرق و الأسود و إذا كان الجو حار يتغير لونها الى الأبيض ... !!



المصدات - Bumpers :



نتاليا ستسجل براءة إختراع للتقنية اللي تستخدمها في المصدات وهي تقنية ( mate\rial ) فإذا كانت تسير بسرعة منخفضة و اصطدمت بجسم ما فإن المصدات تقوم بحماية الطلاء من الخدش أما اذا كانت تسير بسرعة عالية فالمصدات ستقوم بوظيفتها الأكثر أهمية و هي تقليل الأذى للركاب .



تحسين الرؤية - Vision Enhancement :


سيتم دمج نظام رؤية ليلية في أعلى الزجاج الأمامي بالإضافة الى آلات تصوير خارجية في كافة انحاء السيارة لرؤية محيط السيارة .


الأضواء العلوية - Headlights :


سيتوفر للسائق و الراكب في الأضواء العلوية شاشات فيديو صغيرة و عارض فيديو هذا العارض سيتمكن من عرض الأفلام من مشغل دي في دي السيارة بالإضافة الى عرض القنوات الفضائية .


مقعد الراكب الأمامي مجهز للمعاقين أيضا :



مقعد الراكب الأمامي يستطيع الإنزلاق للأمام و الدوران 90 درجة و ينقل الراكب إلى الرصيف و لايوجد سيارة من ضمن فئة نتاليا تقدم هذه الخدمة .



مخارج للتيار المتردد 115 فولت و 230 فولت ( أفيلش ) :


تستطيع ان توصل أي جهاز لديك يحتاج للكهرباء بإحدى مخارج الطاقة مما يوفر راحة اكثر للركاب و هذا مما سيجعل نتاليا فريدة بالميزات اللتي تقدمها لزبائنها .



كمبيوتر محمول :


جهاز كمبيوتر متكامل بعرض 4.9 و طول 3.4 و سمك 0.9 و يزن 14 أونصه .
الذاكرة العشوائية ( رام ) : 1 جيجا بايت .
القرص الصلب : 100 جيجا بايت .
لوحة مفاتيح خاصة ( كيبورد ) .
اتصال لاسلكي و طابعة متنقله تستطيع استخدامها داخل او خارج السيارة .



شاشة تلفزيون قابلة للإنسحاب :


ركاب المقاعد الخلفية سيتمتعون بالتلفزيون القابل للإنسحاب ذو التحكم عن بعد و يستطيع كل شخص مشاهدة ما يريد على الشاشة التي أمامه .


حاملة أكواب مزوده بجهاز تحكم بالحرارة :



يمزج التصميم المحسن حاملة كأس فاخره بينما تبقي المشروبات حارة أو باردة بكبسة زر مزود بحلقة ألياف ضوئية( led ) تتوهج بشكل خافت حمراء أو زرقاء كما تقوم حاملة الأكواب بتسخين أو تبريد الشراب.




لمسة أنثوية :




شركة ديمورا ستجعل في كل سيارة نتاليا محفظة مصممة بشكل رائع و تحتوي على مبلغ مالي بقيمة 12,000دولار ( عرض محدود ) .

بعد هذه المميزات و المواصفات التي تتحلى بها نتاليا اس ال اس اعتقد انه لن يكون لها منافس على المدى القريب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق