الأحد، 18 سبتمبر 2011

أول الصور التجسسية الخاصة بلكزس LS-F المنتظرة


Ifurat.com - بالتأكيد عند الحديث عن السيارات الرياضية عالية الأداء، وبصفة خاصة فئة الصالون منها ، لن تكون لكزس على قمة الخيارات ، نظراً لأنها لا تُقدم إلا طراز وحيد في تلك الفئة وهو " IS-F " النسخة العالية الأداء من طراز " IS " ، ولكن شركة لكزس لن تترك الأمور كما هى ، ولن تدع منافسيها دوماً في خانة الفائزين في تلك الحالة إن صح تعبيرنا .
فتصديقاً لكثير من التقارير والإشاعات يبدوا بالفعل أن لكزس تبيت النية لتوسيع عائلة " F " الرياضية ، فلقد إستطاع مصوري السيارات القابعين عن مضمار " نيربرج رينج " الألماني من إلتقاط صور لما يبدو عليه النموذج الأولي لنسخة رياضية من الصالون الفاخر " LS " لتكون هي النسخة العالية الأداء من الصالون المتوسط الحجم " LS-F " .
بالطبع تظهر الصور تغيرات كبيرة في بنية السيارة ، فهناك أقواس العجلات الكبيرة الحجم ، والتي تؤكد أن محاور العجلات أصبحت أكثر عرضاً ، فضلاً عن السقف المصنع كما يبدو من الألياف الكربونية ، وغطاء المحرك المزود بفتحات تهوية ، والمصدات الخلفية والأمامية المزودة بفتحات كبيرة للتهوية مع مشتتات هوائية ، وجانح خلفي يعتلي غطاء غرفة الأمتعة .
ميكانيكياً يظهر بوضوح انخفاض السيارة وقربها أكثر للأرض مما يعنى إعتماد نظام تعليق رياضي ، مع أقراص مكبحية كبيرة الحجم بوضوح ، ومصنعة من الألياف الكربونية الممزوجة بالخزف والسيراميك ، فضلاً عن عجلات سبائكيه كبيرة الحجم مغطاة بمطاط شبة أملس .
تحت غطاء المحرك لازال الأمر سراً ن ولكن هناك توقعات بأن نرى المحرك المعتمد في طراز " LFA " هو المسئول عن هدير السيارة الذي أبلغ المصورين كما ألمح موقعي " كار بيكس و كار سكوب " أنه هدير عميق وناعم تماماً كما هو هدير محرك LFA ، ولكن بالطبع ستنال السيارة مصدر قوة قادر على منافسة العمالقة الألمان بقوة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق